20.4 C
Damascus
الإثنين, مايو 6, 2024

بركات: ميليشيات حزب الله الإرهابي انكشفت أهدافها أمام العالمَين العربي والإسلامي

أكد نائب رئيس الائتلاف الوطني السوري عبد المجيد بركات على أن ميليشيات حزب الله الإرهابي، باتت مكشوفة للعالمين العربي والإسلامي، وأن ادعاءها بالدفاع عن فلسطين ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي، انكشف للجميع وبات من الواضح جداً تبعية هذه الميليشيات وأهدافها الحقيقية.

وقال بركات: إن خطاب زعيم تلك الميليشيات يفضحهم ويكشف أمرهم أمام العالمين العربي والإسلامي، ويثبت للجميع تبعية هذه الميليشيات وهدفها الذي ينحصر في تنفيذ رغبات نظام الملالي في المنطقة.

ولفت إلى أن ميليشيات حزب الله الإرهابي ساندت قوات الأسد منذ اليوم الأول، ولم تتأخر بالوقوف إلى جانبه ومنع سقوطه، وشاركته جرائم الحرب البشعة والشنيعة بحق الأطفال والنساء والشيوخ في مختلف المناطق السورية.

وأضاف بركات أن ميليشيات حزب الله الإرهابي حاصرت الفلسطينيين وقتلتهم وجوعتهم وهجّرتهم من منازلهم في مخيم اليرموك بدمشق، ولن تقوم بما تدعيه بأنها تقاوم الاحتلال الإسرائيلي وتدافع عن الفلسطينيين.

وأكد بركات على أن الثورة السورية والقضية الفلسطينية وما يجري من أحداث في غزة اليوم، كشف جميع الحقائق وزيف ادعاءات جميع الجهات التي تحاول الركوب على هاتين القضيتين لأنهما ستبقيان في وجدان كل صادق ومخلص في العالمين العربي والإسلامي.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار