17.4 C
Damascus
الإثنين, أبريل 29, 2024

الشيخ كمال الخطيب: حفر القصف الإسرائيلي في دمشق تذكرنا بالمقابر الجماعية التي ارتكبها الأسد

أكد نائب رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين سابقاً الشيخ كمال الخطيب أن الحفر التي يحدثها القصف الإسرائيلي لنظام الأسد يشبه الحفر والمقابر الجماعية التي ارتكبها نظام الأسد بحق السوريين.

وقال الشيخ في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: “نظام الكيماوي والبراميل والمجازر في دمشق يقول إن الحفر التي أحدثتها صواريخ إسرائيل في مدرجات ومهابط مطار دمشق قد أخرجتها عن الخدمة”.

وتابع الشيخ “أن حفر صواريخ إسرائيل أيها الجبناء تشبه وتذكرنا بحفر الإعدامات والمقابر الجماعية التي ارتكبتموها بحق عشرات الآلاف من السجناء والمعتقلين لمجرد أنهم قالوا لا لحكم العائلة والطائفة”.

وأضاف أن نظام بشار الطائفي، ليس أن مطاراتكم قد خرجت عن الخدمة مؤقتًا وإنما أنتم من يجب أن يخرج من التاريخ وإلى الأبد.

وأشار إلى أن هذا لن يكون بصواريخ إسرائيل، لأنها لو أرادت ذلك لفعلتها منذ زمن، فهي مستفيدة من وجود نظام الأسد، حيث نظام الأسد حارس حدودها الشمالية كابرًا عن كابر.

وأردف: وإنما ذلك سيكون على أيدي شرفاء الشام وأبطالها وشبابها الذين لن ينسوا مجازركم وتدمير قراهم ومدنهم، وتهجير 12 مليون منهم وسيكون ردّهم قبل أن يكون ردكم المنتظر على إسرائيل في الزمان المناسب أيها الجبناء.

يذكر أن كيان الاحتلال الإسرائيلي استهدف قبل أيام مطار دمشق الدولي، ليعلن نظام الأسد فيما بعد خروجه عن الخدمة نتيجة الغارات التي تعرض لها.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار