17.4 C
Damascus
الإثنين, سبتمبر 26, 2022

محتجون يقطعون طريق دمشق السويداء احتجاجاً على سياسة نظام الأسد في المحافظة

قطعت مجموعة من المحتجين طريق (دمشق _ السويداء) احتجاجاً على سوء الأوضاع المعيشية التي يعاني منها الأهالي وتردي الخدمات في محافظة السويداء.
ووجه أمس الأحد مجموعة من الناشطين دعوات للأهالي للتوجه إلى طريق (دمشق_السويداء) للمشاركة في وقفة احتجاجية على تردي الأوضاع المعيشية في محافظة السويداء.
وقطع المحتجون -صباح اليوم الاثنين- الطريق وسمحوا بعبور الحالات الإسعافية، في حين باشروا بفتح الطريق كل نصف ساعة تقريباً للسماح لبقية الآليات بالمرور.
وأكد المحتجون أن مطالبهم تحسين الخدمات المقدمة إلى محافظة السويداء التي تخلى نظام الأسد عنها، وتحسين الأوضاع المعيشية للأهالي.
ويوم أمس الأحد دعا مجموعة من الناشطين والأهالي، إلى قطع طريق دمشق السويداء، احتجاجاً على تردي الظروف المعيشية والاقتصادية، التي تخلى نظام الأسد عنها، الأمر الذي فاقم معاناة الأهالي في المحافظة.
يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة شهدت محافظة السويداء تطورات عديدة منها تحرك فصائل محلية ضد الميليشيات التابعة لنظام الأسد والقضاء عليها، إضافة إلى خروج العديد من المظاهرات والاحتجاجات التي تطالب بتحسين الأوضاع المعيشية وضد سياسة نظام الأسد المتبعة في محافظة السويداء.

أخبار ذات صلة

تابعنا

28,926FansLike
4,142FollowersFollow
1,620SubscribersSubscribe

آخر الأخبار