20.4 C
Damascus
الثلاثاء, مايو 7, 2024

رئيس الائتلاف يجري جولة في المناطق المحررة ويعقد لقاءات في عدد من المؤسسات

أجرى رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط جولة في المناطق المحررة بريف حلب الشمالي تضمنت عدة لقاءات وزيارات إلى مؤسسات مختلفة.

والتقى رئيس الائتلاف مع وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة العميد حسن الحمادة، في مقر وزارة الدفاع، لبحث أبرز ما تم إنجازه مؤخراً في عمل الوزارة والتطورات التي تهدف إلى تحسين الأوضاع الأمنية.

وناقش اللقاء الجهود التي تبذلها وزارة الدفاع لتوحيد قيادة كافة عناصر الجيش الوطني السوري لخدمة سورية وتحقيق الأمن والتقدم والاستقرار.

والتقى المسلط أيضاً مدير إدارة الشرطة العسكرية العميد الركن خالد الأسعد وبحث معه سير العمل المشترك مع وزارة الدفاع وقيادات الجيش الوطني في سبيل تعزيز أمان المناطق المحررة وضمان استقرارها.

وتضمن الجولة زيارة إلى معبر باب السلامة الحدودي ولقاء مدير المعبر والعاملين فيه ومناقشة الصعوبات التي يواجهها المعبر وسبل إيجاد حلول مستدامة لها.

كما قدم رئيس الائتلاف واجب العزاء بوفاة الشاب أحمد الدغيم نجل رئيس جامعة حلب في المناطق المحررة الدكتور عبد العزيز الدغيم، في مدينة أعزاز.

وتأتي جولة رئيس الائتلاف هذه لمناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسات في المناطق المحررة ومناقشة سبل تخطيها من خلال طرح الحلول لها.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار