12.4 C
Damascus
الجمعة, مايو 17, 2024

وفد الائتلاف الوطني السوري يتفقد المنطقة الصناعية في مدينة أعزاز بريف حلب

تفقد رئيس الائتلاف الوطني السوري هادي البحرة والوفد المرافق له، سير الأعمال والمشاريع في المدينة الصناعية في مدينة أعزاز بريف حلب أمس، واطلع على المعامل التي يتم تجهيزها في المنطقة، والتقى خلالها عدداً من التجار والمستثمرين وأصحاب المعامل.

وضم وفد الائتلاف كلاً من أعضاء الائتلاف: بهجت الأتاسي، ومحمد قداح، ونجيب رحمون، وعاطف زريق، إضافة إلى وزير المالية والاقتصاد في الحكومة السورية المؤقتة الدكتور عبد الحكيم المصري، ونائب رئيس المجلس وممثل الائتلاف بالمجلس إبراهيم دربالة.

وأكد ممثل الائتلاف الوطني في المجلس أن مشروع بناء المنطقة الصناعية بدأ منذ عام ونصف، حيث تم إخطار التجار بتوفير مساحة واسعة لبناء المشاريع التجارية، مع تقديم التسهيلات والخدمات اللازمة.

وأشار دربالة إلى أن المنطقة الصناعية تلعب دوراً هاماً في خطط التنمية الشاملة التي تضعها الحكومة المؤقتة، وتسعى إلى تأمين فرص عمل للشباب في المناطق المحررة، وإلى افتتاح معامل خدمية تغطي احتياجات المنطقة، لتسهم في تحريك العجلة الاقتصادية فيها.

وأشاد رئيس الائتلاف الوطني بأعمال غرفة التجارة والصناعة، مؤكداً أهمية تذليل العقبات التي تواجه المجلس في أعماله بالتنسيق والتواصل مع الحكومة السورية المؤقتة.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار