19.4 C
Damascus
الإثنين, مايو 6, 2024

رئيس الحكومة المؤقتة يعقد اجتماعاً مع عدد من النقابات بالمناطق المحررة

قال موقع الحكومة المؤقتة إن رئيس الحكومة عبد الرحمن مصطفى عقد في مقر الحكومة اجتماعاً مع عدد من النقابات بالمناطق المحررة، وذلك من أجل تعزيز دور النقابات بالمنطقة.

وحضر الاجتماع وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس محمد سعيد سليمان، ووزير الداخلية العميد محي الدين هرموش، والأمين العام للحكومة، ومعاون رئيس الحكومة للشؤون الإدارية.

وبحسب الموقع فقد ناقش الحضور المعوقات التي يوجهها العمل النقابي في الشمال السوري والوقوف على أبرز التحديات والعمل الجماعي لتوحيد الأهداف المشتركة لما له من منفعة تصب في مصلحة الموطن.

وقال رئيس الحكومة السورية المؤقتة خلال الاجتماع: “إن نجاح النقابات بعملها هو هدف من أهداف الحكومة السورية المؤقتة للوصول إلى الحوكمة الصحيحة، وإن الحكومة تتعامل مع الجميع بخط واضح وتحترم الحرية الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير فهي من أهداف الثورة المباركة التي خرجت ضد نظام الأسد المجرم”.

وأضاف رئيس الحكومة: “علينا جميعاً إيصال صورة جيدة وواضحة عن تماسك المجتمع والتكاتف للنهوض بالمجتمع والسعي إلى الأمام حتى تحقيق حياة كريمة لأهلنا للوصول إلى منطقة آمنة مستقرة تلبي طموحات الشعب الثائر ضد إجرام نظام الأسد”، وفقاً للموقع ذاته.

وذكر المصدر أنه في ختام الاجتماع أكد رئيس الحكومة دعم الحكومة للعمل المدني والنقابي للوصول إلى مجتمع مدني واعٍ يعبر عن تطلعات الثورة السورية المباركة.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار