16.4 C
Damascus
الأحد, مايو 19, 2024

اغتيال رجل وأخيه وزوجته في درعا بطلق ناري مباشر

اغتال مسلحون مجهولون ثلاثة أشخاص بينهم امرأة من عائلة واحدة، مساء أمس الأحد 18 حزيران، إثر تعرضهم لإطلاق نار شرقي محافظة درعا.

وبحسب المصادر فإن “مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر سيارة تقل الشاب “قصي محمد الحامد الزعبي والملقب بـ “المجرم” وشقيقه “أنس محمد الحامد الزعبي” وزوجته، ما أسفر عن مقتلهم في بلدة النعيمة شرقي درعا”.

وأضافت المصادر أن “القتلى ينحدرون من بلدة الطيبة شرقي درعا، وأن المنطقة التي قُتلوا فيها هي منطقة أمنية، يتواجد فيها عناصر للمخابرات الجوية”.

وأشارت المصادر إلى أن “قصي الزعبي” يتبع لمجموعة تتبع للأمن العسكري، بعد أن عمل قبل العام 2018 مع فصائل محلية في المنطقة”.

يذكر أن الفلتان الأمني ينتشر في مدينة درعا بشكل كبير، إذ يشير ناشطون بأصابع الاتهام إلى قوات الأسد والميليشيات اللإيرانية بأنها السبب وراء الفلتان الأمني، لتحقيق مكاسب عبر بث الفتنة والفوضى بين أهالي المحافظة، في ظل عدم قدرتها على فرض السيطرة على المنطقة.

في حين أن الميليشيات الإيرانية تحاول فرض سيطرتها على محافظة درعا بدعم من قوات نظام الأسد، ولا سيّما جهاز الأمن العسكري والفرقة الرابعة التي يقودها “ماهر الأسد”.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار