31.4 C
Damascus
الجمعة, أبريل 26, 2024

رئيس الحكومة المؤقتة يلتقي ممثلي الجالية السورية في فلوريدا

التقى عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة مع ممثلي الجالية ورجال الأعمال السوريين في “فلوريدا”، وذلك خلال زيارته التي يجريها للولايات المتحدة الأمريكية.

حيث دار الحديث عن الواقع الاقتصادي العام وسعي الحكومة السورية المؤقتة في النهوض اقتصادياً وصناعياً في المناطق المحررة، وآلية تسهيل عمل المستثمرين للتشجيع على الاستثمار في المنطقة.

وأكد رئيس الحكومة على دور وأهمية الجالية السورية من خلال الرسالة التي تحملها في المساهمة ولو بشكل بسيط في التأثير على الرأي العام في الدولة المتواجدة فيها بما يخدم المصالح الوطنية للدولة الأم.

يشار أن رئيس الحكومة المؤقتة أجرى زيارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية، رافقه فيها وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “محمد سعيد سليمان”، ووزير الصحة الدكتور “مرام الشيخ”، ومدير العلاقات الخارجية الأستاذ “ياسر الحجي”.

وقد شملت الزيارة لقاءات لعدد من الشخصيات الأمريكية ومنها نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي “إيثان غولدريتش” ومديرة سورية والعراق في مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض “زهرة بيل”، بالإضافة إلى مسؤولين من البيت الأبيض ووزارتي الخارجية والدفاع، ودار النقاش حول سبل دعم الاستقرار في المناطق المحررة ودعم مؤسسات الحكومة المؤقتة بالإضافة إلى المواضيع المتعلقة بمكافحة الإرهاب والمخدرات.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار