29.4 C
Damascus
الإثنين, أبريل 29, 2024

رئيس الائتلاف يجري زيارة إلى لواء صقور الشمال بريف حلب

أجرى رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط والوفد المرافق له، زيارة إلى قيادة لواء صقور الشمال التابع للفيلق الثاني في الجيش الوطني السوري في ريف عفرين بمحافظة حلب، للاطلاع على الأوضاع العسكرية والميدانية في المنطقة.

وقال موقع الائتلاف إن رئيس الائتلاف أكد خلال الزيارة على أن يكون الجيش الوطني سنداً للأهالي المهجرين في مختلف المناطق السورية، فضلاً عن دوره الأساسي في حمايتهم من إجرام نظام الأسد وحلفائه الارهابيين الذين يحاولون زعزعة استقرار المناطق المحررة.

وأضاف أنه خلال الاجتماع طُرحت بعض المشكلات الداخلية في المنطقة وتم إيجاد الحلول لها بما يتناسب مع رغبة عائلات المهجرين السوريين من أهالي حمص، في وقت يعيش فيه النازحون أوضاعاً إنسانية صعبة للغاية.

وقال المسلط خلال اللقاء: إن أهداف السوريين واحدة، ورسائل الشعب في الآونة الأخيرة التي أكد من خلالها استمراره حتى إسقاط نظام الأسد، تشترك مع أهداف الجيش الوطني والائتلاف والكيانات الثورية كافة، مؤكداً أنه لا يمكن أن يحيد الائتلاف عن مبادئ الثورة السورية.

وتحدث المسلط عن التطورات السياسية الأخيرة المتعلقة في الملف السوري، موضحاً أن جهود الائتلاف منصبة في محاولة دفع العملية السياسية إلى الأمام لتحقيق الانتقال السياسي 2254 ومحاسبة نظام الأسد على جرائمه.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار