10.4 C
Damascus
الثلاثاء, مايو 7, 2024

رئيس الائتلاف الوطني يجتمع مع الفعاليات العسكرية في جنديرس بريف حلب

أجرى رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط، والوفد المرافق له جولة تفقدية على مقار القيادات العسكرية العاملة في الجبهة الوطنية للتحرير في ناحية جنديرس بريف حلب الشمالي.

ورافق رئيس الائتلاف الوطني أمين سر الهيئة السياسية عبد المجيد بركات، وأعضاء من الهيئتين السياسية والعامة منهم: منذر سراس، وبدر جاموس، ومحمد يحيى مكتبي، وبهجت الأتاسي، وأحمد الشحادي، ونجيب رحمون، وعاطف زريق، وأسعد عليطو.

وبحث المسلط التطورات السياسية الأخيرة في المنطقة وما تشهده محافظة السويداء من مظاهرات جماهيرية ضد نظام الأسد، مؤكداً على ثوابت ومبادئ الثورة السورية وفي مقدمتها إسقاط نظام الأسد.

وأشار المسلط إلى أن للائتلاف الوطني مهمة سياسية يقوم بها، تتمثل في تحقيق أهداف الثورة ومطالب الشعب السوري في الحرية والكرامة، وأن الائتلاف يستمد قوته من هذا الشعب البطل، ونوّه المسلط إلى أن عملية الإصلاح داخل الائتلاف الوطني عملية حيوية ومستمرة، ولكن الأهم هو إصلاح العملية السياسية المجمدة، وضرورة فتح جميع مسارات القرار 2254، لا سيما مسار هيئة الحكم الانتقالية كاملة الصلاحيات.

وأبدى المسلط حرصه على انضمام المؤسسات الثورية إلى الائتلاف وتمثيل مؤسساتهم، وتوسيع دائرة العمل من أجل مشاركة أكبر للمؤسسات الثورية، مشدداً على أن الائتلاف مؤسسة الثورة وهو بيت السوريين جميعاً.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار