23.4 C
Damascus
الثلاثاء, مايو 14, 2024

“الأمن العسكري” التابع لقوات الأسد يشن حملة اعتقالات في بلدة تلتفينا بريف دمشق

تستمر حملة الاعتقالات لليوم الثاني على التوالي التي نفذها فرع “الأمن العسكري” التابع لقوت الأسد في بلدة تلتفينا بريف دمشق، والتي طالت عدداً من الشبان في المنطقة.

وأفادت مصادر خاصة لوكالة سنا، أن الحملة بدأت أمس الخميس 11 كانون الثاني، بعد إرسال فرع “الأمن العسكري” التابع لقوات الأسد قوائم بأسماء مطلوبين من أبناء المنطقة إلى مختار البلدة، لتكليف المختار بتبليغهم بضرورة الالتحاق بالخدمة الإلزامية والاحتياطية في صفوف قوات الأسد.

وأضافت المصادر، أنه وعقب تسليم القوائم قامت دورية تابعة لفرع “الأمن العسكري” بمداهمة عدة منازل متطرفة في البلدة، واعتقلت شابين من أبنائها واقتادتهم إلى العاصمة دمشق.

“فيش أمني”

وقالت المصادر إن الفرع نفسه نشر صباح اليوم الجمعة حاجزين طيارين على أطراف بلدة تلتفينا في المنطقة الفاصلة بين تلفيتا وصيدنايا، وعملت على إجراء “فيش أمني” لجميع المارة، حيث استمرت الحواجز لثلاث ساعات متواصلة، قاموا خلالها باعتقال 3 شبان من سكان المنطقة.

يشار إلى أن بلدة تلتفينا شهدت توتراً أمنياً كبيراً على إثر هذه الاعتقالات، إضافة للتدقيق على الحواجز العسكرية المحيطة بالبلدة والواقعة على طريق صيدنايا – منين، وطلب الهويات للنساء وللكبار بالسن، إضافة لطلب البطاقات الجامعية وبطاقات التسوية للشبان الذين أجروا عملية تسوية سابقة.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار