16.4 C
Damascus
الأربعاء, مايو 15, 2024

وفد الائتلاف الوطني يقوم بزيارة لقيادة حركة التحرير والبناء في جنديرس بريف حلب

أجرى وفد من الائتلاف الوطني السوري برئاسة رئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط، زيارة إلى قيادة حركة التحرير والبناء في ناحية جنديرس بمنطقة عفرين بريف حلب، وبحث معهم الأوضاع الميدانية والعسكرية وسبل توحيد الجهود السياسية والعسكرية.

وشارك رئيس الائتلاف الوطني في الزيارة كل من أعضاء الهيئتين السياسية والعامة: منهم بدر جاموس، عبد الإله الفهد، محمد قداح، بهجت الأتاسي وأحمد الشحادي.

ورحب رئيس الائتلاف الوطني بالتشكيل الجديد، واعتبرها خطوة مهمة في الطريق الصحيح، معبراً عن أمله بأن تكون جميع الفصائل ضمن الجيش الوطني، وتحت راية واحدة وقيادة واحد.

وشدد المسلط على أهمية توحيد الجهود بين كافة التشكيلات العسكرية وتعزيز الوحدة، لافتاً إلى أن هناك قواسم مشتركة وثوابت وطنية يتفق الجميع عليها، حيث قدّم الشعب السوري من أجلها الغالي والنفيس، كما ضحى أحرار سورية بدمائهم لتحقيق الحرية والكرامة.

من جانبه عبّر العقيد حسين حمادي قائد حركة التحرير والبناء، عن تقديره للجهود التي يبذلها الائتلاف الوطني على الصعيدين الداخلي والخارجي، وأبدى استعداده لما يتطلب منهم كحركة، وأكد على أن الائتلاف الوطني هو المظلة والجهة التي يحتكمون إليها.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار