رئيس الحكومة المؤقتة يلتقي عضو لجنة العلاقات الخارجية في الكونغرس الأمريكي

0
90

التقى رئيس الحكومة السورية المؤقتة “عبد الرحمن مصطفى” مع عضو لجنة العلاقات الخارجية في الكونغرس الأمريكي وعضو اللجنة الفرعية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومكافحة الإرهاب العالمي “برايان مست”.

وجاء هذا اللقاء خلال زيارة رئيس الحكومة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في حين ناقش رئيس الحكومة مع “برايان مست” آخر المستجدات في سورية والوضع الراهن.

حيث تم مناقشة الجرائم التي ارتكبها نظام الأسد وروسيا بعد تدخلها عسكرياً لمساندة الأسد، بالإضافة إلى الحديث حول انعكاس الحرب الأوكرانية على الوضع السوري.

ويجري رئيس الحكومة المؤقتة زيارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية، ويرافقه في هذه الزيارة السيد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “محمد سعيد سليمان”، ووزير الصحة الدكتور “مرام الشيخ”، ومدير العلاقات الخارجية الأستاذ “ياسر الحجي”.

وقد شملت الزيارة لقاءات لعدد من الشخصيات الأمريكية ومنها نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي “إيثان غولدريتش” ومديرة سورية والعراق في مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض “زهرة بيل”، بالإضافة إلى مسؤولين من البيت الأبيض ووزارتي الخارجية والدفاع، ودار النقاش حول سبل دعم الاستقرار في المناطق المحررة ودعم مؤسسات الحكومة المؤقتة بالإضافة إلى المواضيع المتعلقة بمكافحة الإرهاب والمخدرات.